الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

تعرف على مؤسسة عشاق الأردن؟

* مؤسسة عشاق اﻷردن مشروع يهدف إلى تقديم مجموعة من المنتجات الاعلاميه الاقتصاديه التي تبرز التطور اﻹقتصادي في اﻷردن وأوجه التقدم التي تتحقق على الصعيد اﻹقتصادي.

يتم في هذه المنتجات الاعلاميه الاقتصاديه اﻹستعانة بعدد من المسؤولين و المتخصصين في القطاعين العام و الخاص واﻹستفاده من مقالاتهم ودراساتهم للإسهام بالوصول الى افضل اﻷراء واﻹجابات حول الواقع الاقتصادي اﻹردني .

وفيما يلي نبذة عن اعمال المؤسسة:



الاعمال التي تم إصدارها :-
1-(دليل  المستثمر العربي في اﻷردن).
وقد صدرت النسخه اﻷولى عام 2007 وتم طباعة خمسة الاف نسخة من الكتاب ورقم الايداع لدى المكتبة الوطنية 2007/6/1921.

وقد تم استجلاب اعلانات ورعاية للكتاب من مجموعة من الشركات والمؤسسات الاقتصادية في اﻷردن وقد تم توزيع اكثر من الف وخمسمائة نسخة مجانا داخل وخارج الأردن على الفعاليات اﻹقتصادية و الحكومية و السفارات العربية و البعثات الدبلوماسية و الدولية وخارج  اﻷردن.

وقد ضم الكتاب مجموعة من الدراسات و المقالات اﻹقتصادية لنخبة من القائمين على الشأن اﻹقتصادي في اﻷردن اضافة الى مجموعة من الهيئات الحكومية .

وقد صدر اربع طبعات من الكتاب في 2012/2011/2010/2009.

 2-(دليل اﻹستثمار العقاري في اﻷردن).
وقد صدر عام 2008 وتم طباعة  ثلاثة الاف نسخة من الكتاب ورقم الإيداع 2008/8/5292.



وهو دليل يتناول القطاع العقاري في اﻷردن وابرز الشركات العقارية في اﻷردن سواء كانت اردنية او من جنسيات عربية وتم من خلاله عمل ملف خاص لكل شركه وتشاطاتها وابرز دور المؤسسات الوطنية المساهمة و المشرفة على هذا القطاع.

 كأمانة عمان الكبرى ونقابة المهندسين الأردنيين و وزارة الاشغال العامة والاسكان والوحدة الاستثمارية في الضمان الاجتماعي . .وقد ضم مجموعة من اﻹعلانات والرعايات، وتم توزيعه داخل الأردن وخارجه من الشركات العقارية خاصة في دولة اﻹمارات العربية المتحدة ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية.

- كتاب (عهد اﻹبداع والتميز)



وهو كتاب صدر بمناسبة بمرور 10سنوات على تولي جلالة الملك عبدالله مقاليد الحكم في اﻷردن، ويلقي الضوء على الانجازات الاقتصادية التي تحققت في عهد جلالته من خلال استعراض مجموعة من الشركات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى في اﻷردن سواء منها العاملة في القطأع العام او الخاص، ورصد مناحي التطور والتقدم الذي حققته خلال العشر سنوات الماضيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق